أخبار متعلقة

المزاد العلني

أغلى تذكار رياضي.. قميص جوردان يباع بمبلغ ضخم

قالت دار سوذبير للمزادات؛ إن قميصا لأسطورة كرة السلة الأمريكية مايكل جوردان بيع بالمزاد بقيمة عشرة ملايين دولار.

16-Sep-22 12:08 PM

المغرب: فشل جنوب أفريقيا في بيع الفوسفات.. تأكيد للشرعية

قالت الرباط إن نتائج المزاد العلني، الذي فتحه قضاء جنوب أفريقيا، تأكيد شرعية مواقفها، بعد عرض شحنة تبلغ 55 ألف طن من الفوسفات المغربي للبيع، كانت حكومة جوهانسبوغ قامت بمصادرته، تبعا لشكاية جبهة البوليساريو التهم الرباط باستغلال خيرات منطقة الصحراء (متنازع عليها).

11-May-18 07:47 PM

"الفوسفات" تشعل أزمة واتهامات من المغرب لجنوب أفريقيا

هاجم الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالمجتمع المدني والعلاقات مع البرلمان، والناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى الخلفي، بيع جنوب أفريقيا للفوسفات المغربي في المزاد العلني..

22-Mar-18 08:09 PM

بعد حجزها للفوسفات المغربي.. جنوب أفريقيا تشرع في بيعه

بعد أسابيع من إصدار المحكمة العليا لجنوب أفريقيا حكما في قضية حجز سفينة "تشيري بلوسوم"، عرضت دولة جنوب أفريقيا 55 ألف طن من الفوسفات المغربي المحجوز للبيع في المزاد العلني..

20-Mar-18 03:05 PM

جنوب أفريقيا تصادر الفوسفات المغربي وتبيعه في المزاد العلني

أصدرت المحكمة العليا في جنوب أفريقيا، أمس الجمعة، حكما في قضية حجز سفينة "تشيري بلوسوم" التي كانت محملة بالفوسفاط المغربي، وقررت بيع الشحنة في المزاد العلني، مستندة في ذلك إلى قرار سابق لمحكمة العدل الأوروبية حول الاتفاق الفلاحي مع المغرب، والذي استثنى الأقاليم الصحراوية من هذا الاتفاق.

24-Feb-18 08:02 PM

"ويسكي" ترامب يحقق سعرا قياسيا في مزاد علني

حققت قنينة نادرة من الويسكي تحمل توقيع الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، سعرا قياسيا في مزاد علني بمدينة غلاسغو الاسكتلندية.

14-Jan-17 11:16 PM

"CMTV" تسترجع "ميكروفون كريستيانو" وتعرضه في مزاد علني (صورة)

استأجرت شبكة "CMTV" البرتغالية غواصا للبحث عن "ميكرفون كريستيانو" في البحيرة التي رماه فيها، حيث تم استرداده وسيتم عرضه في مزاد علني، والتبرع بعائداته لصالح منظمة خيرية.

03-Jul-16 07:19 PM

الجوهرة السوداء بيليه يطرح أهم مقتنياته في مزاد بلندن

يطرح أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه الذي فاز بكأس العالم ثلاث مرات نحو ألفين من أهم مقتنياته للبيع في مزاد بما في ذلك الميداليات الثلاث التي فاز بها في كأس العالم، بالإضافة إلى كأس جول ريميه (كأس العالم) وهو الوحيد من نوعه في العالم والذي قد يباع بما يصل إلى مليون دولار.

10-Mar-16 06:39 PM